المكتب الإعلامي للتشريعي يزور فضائية الأقصى ووكالتي صفا وفلسطين اليوم

  • November 17, 2022, 2:11 am

ضمن حملة تواصل التي أطلقها..

المكتب الإعلامي للتشريعي يزور فضائية الأقصى ووكالتي صفا وفلسطين اليوم

المكتب الإعلامي- المجلس التشريعي

️ يواصل المكتب الإعلامي للمجلس التشريعي الفلسطيني حملة "تواصل" التي أطلقها لزيارة المؤسسات الإعلامية العاملة في قطاع غزة.

️ وزار المكتب الإعلامي صباح اليوم، ثلاث مؤسسات إعلامية وهي " فضائية الأقصى، ووكالة صفا، ووكالة فلسطين اليوم"، وضم الوفد المدير العام محمد رضوان، وطاقم المكتب.

️ وفي زيارتهم لفضائية الأقصى كان في استقبالهم رئيس شبكة الأقصى الإعلامية وسام عفيفة، وبحضور عضو الدائرة الإعلامية في حركة حماس د. إسماعيل رضوان، ومدير دائرة الأخبار في فضائية الأقصى إسلام بدر.

️ بدوره قال المدير العام للمكتب الإعلامي للمجلس التشريعي محمد رضوان إن فضائية الأقصى في مقدمة الإعلام الفلسطيني الوطني المقاوم، مثمناً جهودها في تعزيز الرواية الفلسطينية وفضح جرائم الاحتلال.

️ من جهته أشاد عضو الدائرة الإعلامية في حركة حماس د. إسماعيل رضوان بالإعلام البرلماني ودوره المهم في توعية المواطنين بما يتعلق بأعمال المجلس التشريعي، مشيراً أنه شهد تطوراً وانتشاراً واسعاً خلال الفترة الأخيرة.

️ من جانبه رحب رئيس شبكة الأقصى الإعلامية وسام عفيفة بالوفد الزائر، مشيداً بتواصل المكتب الإعلامي مع المؤسسات الإعلامية الفلسطينية وتعزيز التعاون المشترك معها، مؤكداً على أهمية الحضور الإعلامي في متابعة هموم وقضايا المواطنين.

️ وفي زيارة وكالة صفا كان في استقبالهم رئيس التحرير محمد أبو قمر، وطاقم الوكالة.

️ وقال المدير العام للمكتب الإعلامي محمد رضوان " نسعى لتنسيق الجهود الإعلامية بما يخدم الرسالة الوطنية وتطلعات المواطن الفلسطيني، مضيفاً: "وكالة صفا لها بصمات واضحة في الإعلام الفلسطيني" متمنياً لها المزيد من التقدم.

️ بدوره أكد رئيس تحرير وكالة صفا محمد أبو قمر على أهمية التواصل بين التشريعي والإعلام المحلي، داعياً لعقد لقاءات إعلامية مع اللجان العاملة في المجلس التشريعي للاطلاع على خططها وبرامج عملها خلال المرحلة المقبلة.

️ وفي زيارتهم لوكالة فلسطين اليوم كان في استقبالهم مدير الوكالة صالح المصري، ومدير قسم السوشيال ميديا سائد حسونة.

️ وقال المدير العام للمكتب الإعلامي محمد رضوان إن الزيارة تأتي في سياق تعزيز التواصل مع المؤسسات والأطر الإعلامية كافة، مؤكداً انتهاج التشريعي سياسة الباب المفتوح لمناقشة كل المواضيع والملفات المختلفة، لا سيما وأن الإعلام يعبر عن نبض الشارع الفلسطيني.

 من جهته شكر مدير وكالة فلسطين اليوم صالح المصري وفد المكتب الإعلامي على زيارته وتقديره للإعلام الفلسطيني، مشدداً على أهمية عقد المزيد من اللقاءات التواصلية بين المجلس التشريعي وشريحة الإعلاميين.

 وفي ختام الزيارات قدم المكتب الإعلامي للمجلس التشريعي دروعاً تكريمية للمؤسسات الإعلامية، واتفقوا على تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بما يخدم المواطن والمجتمع الفلسطيني.

 

 


مزيد الصور





أخبار وفعاليات حديثة