د. بحر يهنئ "السعدون" بمناسبة تزكيته رئيساً لمجلس الأمة الكويتي

  • October 19, 2022, 9:10 am

د. بحر يهنئ "السعدون" بمناسبة تزكيته رئيساً لمجلس الأمة الكويتي

المكتب الإعلامي – المجلس التشريعي:

هنأ رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر، رئيس مجلس الأمة الكويتي الجديد أحمد عبد العزيز السعدون، بمناسبة توليه منصبه الجديد رئيسًا لمجلس الأمة الكويتي.

وقال د. بحر في برقية تهنئة وجهها له :"يطيب لنا في رئاسة المجلس التشريعي الفلسطيني أن نتقدم منكم بالتهنئة الخالصة بالثقة بكم وتزكيتكم رئيساً لمجلس الأمة الكويتي، متمنيين لكم التوفيق والسداد وتحقيق تطلعات الشعب الكويتي الشقيق".

وأضاف "نحن إذ نهديكم باسم شعبنا الفلسطيني أصدق التهاني بهذه المناسبة، ونبارك لدولة الكويت الشقيقة نجاح العملية الديمقراطية التي جسّدت حضارية الشعب الكويتي وإرادته الحرة في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، لنغتنم الفرصة لتثمين المواقف الكويتية الثابتة والأصيلة والدور التاريخي المشرّف في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم حقوقه الوطنية".   

وتابع "نتطلّع إلى مواصلة الجهود البرلمانية وتعزيز العمل المشترك بين مجلس الأمة الكويتي والمجلس التشريعي الفلسطيني بهدف نصرة القضية الفلسطينية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية".

وأكد د. بحر على عمق العلاقة التاريخية والأخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والكويتي الشقيقين، سائلًا الله عز وجل أن يحفظ الكويت الشقيق وينعم عليه بالأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

أخبار وفعاليات حديثة