المكتب الإعلامي للتشريعي يستقبل وفدًا من الإعلام الحكومي برئاسة معروف

  • May 10, 2022, 10:05 am

بحثا سبل التعاون المشترك

المكتب الإعلامي للتشريعي يستقبل وفدًا من الإعلام الحكومي برئاسة معروف

المكتب الإعلامي – المجلس التشريعي:

استقبل المكتب الإعلامي للمجلس التشريعي وفدًا من المكتب الإعلامي الحكومي، لبحث التعاون والتنسيق بينهما، وتطوير العلاقة، وتهنئة مدير عام الاعلام والعلاقات الدولية بالتشريعي على توليه منصبه مؤخرًا.

وضم وفد المكتب الإعلامي الحكومي رئيسه سلامة معروف، ومستشار المكتب الإعلامي للعلاقات الدولية تيسير محيسن، ومدير العلاقات العامة محمود الفرا، فيما كان في استقبالهم مدير عام الإعلام والعلاقات الدولية في المجلس التشريعي محمد رضوان، ومدير العلاقات العامة حسام أبو جحجوح، ومدير البروتوكول يوسف القبطي.

وأشاد معروف بالتطور اللافت في عمل المكتب الإعلامي للمجلس التشريعي، مؤكدًا أن المكتب الإعلامي الحكومي على استعداد لتقديم كل الخدمات الممكنة من أجل رفع التعاون، وتطوير العمل، سواءً في إطار التدريب أو تسخير نوافذ ومنصات الإعلام الحكومي للأخبار وأنشطة المجلس التشريعي.

من جهته؛ رحب رضوان بالوفد الضيف، مشددًا حرص المكتب الإعلامي للتشريعي التنسيق مع المكتب الإعلامي الحكومي، مؤكدًا أن العلاقة قائمة على التكامل، وخدمة المواطنين والتماس حاجاتهم، موضحًا أن المجلس التشريعي مهتم بقضايا الإعلاميين والصحافيين.

وقال رضوان :"إن المكتب الإعلامي الحكومي هو حاضنة الإعلام الفلسطيني، وأنه المرجع للإعلاميين سواء في المؤسسات الرسمية أو العاملين في وسائل إعلام"، مؤكدًا أهمية تطوير العلاقات بين الإعلام والمكتب الإعلامي.

وفي ختام اللقاء قدم وفد المكتب الإعلامي الحكومي درع تهنئة لمدير عام الإعلام والعلاقات الدولية بالمجلس التشريعي على توليه منصبه مؤخرًا.


مزيد الصور


أخبار وفعاليات حديثة