د. بحر يستقبل قيادة الشرطة الفلسطينية مهنئين بعيد الفطر

  • May 5, 2022, 7:05 am

أشاد بأداء الشرطة

د. بحر يستقبل قيادة الشرطة الفلسطينية مهنئين بعيد الفطر

المكتب الإعلامي – المجلس التشريعي:

استقبل رئيس المجلس التشريعي بالإنابة د. أحمد بحر مجلس قيادة الشرطة بمكتبه، مهنئين إياه بعيد الفطر السعيد، حيث كان في استقبالهم أيضاً الأمين العام للمجلس التشريعي ثروت البيك، ولفيف من الإدارة العليا للمجلس.

وهنأ د. بحر الشرطة قيادة وضباطًا وأفرادًا بمناسبة عيد الفطر السعيد، مشيدًا بأداء الشرطة الفلسطينية والنابع من عقيدة أمنية وطنية تقوم على حماية الوطن والمواطن.

وأوضح د. بحر أن كل المؤشرات تشير إلى رضى المواطنين عن عمل وأداء الشرطة، مشددًا على أهمية استمرار الشرطة بذات الأداء وتطويره ليفضي إلى أفضل خدمة ممكنة لأبناء شعبنا المرابط والصامد والذي يستحق منا كل الخير وكل الجهد.

وأكد على أن المجلس التشريعي على استعداد تام دومًا لدعم الشرطة الفلسطينية من خلال التشريعات والقوانين التي تحسن من عملها وتجود أدائها، ومن خلال التواصل مع كافة الجهات ذات العلاقة لتوفير احتياجاتها لضمان أفضل خدمة للوطن والمواطن.

من جهته؛ بين مدير عام الشرطة اللواء محمود صلاح جهود الشرطة الفلسطينية في خدمة المواطن والوطن، وأنها تعمل وفق منهجية وبعمل مستدام، وليس من خلال حملات آنية.

ولفت إلى أن الشرطة اليوم بات لها شركاء كثر يتم التنسيق معهم من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين في مختلف القطاعات، وحماية الجبهة الداخلية التي يحاول الاحتلال الصهيوني وغيره النيل منها.

وأكد على أنه رغم المعيقات التي تواجه الشرطة خاصة في القطاعين اللوجستي والكادر البشري إلا أنها حريصة على تقديم كل الخدمة الممكنة والمميزة لأبناء شعبنا وتحصين المجتمع.

 


مزيد الصور





أخبار وفعاليات حديثة