د. بحر يشيد بعملية الطعن البطولة التي نفذها الشهيد أمير ريان

  • January 2, 2022, 6:01 am

د. بحر يشيد بعملية الطعن البطولة التي نفذها الشهيد أمير ريان

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

أشاد الدكتور أحمد بحر رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني بالإنابة بعملية الطعن البطولية التي نفذها الشهيد البطل امير عاطف ريان من قراوة بني حسان.

ووصف د. بحر خلال تصريح صحفي "الجمعة 31-12-" العملية التي أقدم عليها الشهيد علان بالشجاعة والجريئة، وهي محاولته تنفيذ عملية طعن قرب محافظة سلفيت، شمال الضفة الغربية المحتلة، والتي تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الاحتلال في الضفة الغربية.

ودعا جماهير شعبنا والمقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية الى تصعيد عملياتها ضد الاحتلال في جميع مدن وقرى الضفة الغربية حتى كنس الاحتلال منها.

كما دعا السلطة في رام الله برفع يدها الثقيلة عن المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية لتقوم بحماية شعبنا من جرائم الاحتلال وقطعان مستوطنيه.

وأكد أن التنسيق الأمني المخزي بين السلطة والاحتلال لن ينجح في وأد المقاومة في الضفة الغربية لأنها فكرة ومشروع لكافة أهلنا في الضفة الغربية، ملفتا إلى أن المقاومة في الضفة هي امتداد لمقاومة شعبنا في غزة، فنحن أصحاب قضية واحدة لا تتجزأ.

ودعا السلطة الى وقف التنسيق الأمني والعودة الى حاضنة الشعب الفلسطيني وحماية خياره وهو خيار المقاومة بكافة اشكالها حتى دحر الاحتلال عودة حقوقنا المسلوبة، ملفتا إلى أن جميع فصائل شعبنا موحدة خلف المقاومة.

ولفت إلى أن امتداد المقاومة ما بين غزة والضفة الغربية يؤكد وحدة الهدف والفكرة والجغرافيا لشعبنا الذي يؤمن بالمقاومة كحق لاسترداد الحقوق الوطنية المسلوبة، مؤكدا أن الضفة الغربية ستفاجئ دائما الاحتلال بأبطالها ومقاوميها وعملياتها البطولية وستغير حساباته.

أخبار وفعاليات حديثة