لجنتا القانونية والداخلية بالتشريعي تلتقي بلدية غزة لبحث هموم المواطنين

  • June 23, 2021, 7:06 am

لجنتا القانونية والداخلية بالتشريعي تلتقي بلدية غزة لبحث هموم المواطنين

الدائرة الإعلامية – المجلس التشريعي:

اجتمعت لجنتي القانونية والداخلية والأمن بالمجلس التشريعي مع رئيس بلدية غزة لبحث سبل التخفيف من هموم المواطنين، حيث حضر اللقاء النائب المستشار محمد فرج الغول رئيس اللجنة، والنائب د. مروان أبو راس مقرر اللجنة وعضو لجنة الداخلية، النائب د. أحمد أبو حلبية، والنائب د. مشير المصري، والنائب د. محمد شهاب.

فيما حضر عن بلدية غزة رئيسها د. يحيى رشدي السراج، وعضو المجلس البلدي مصطفى رشدي قزعاط، ومدير دائرة الشؤون القانونية بالبلدية عاهد يوسف الشوا.

وأكد رئيس اللجنة القانونية بالتشريعي النائب الغول على حرص المجلس التشريعي على مصلحة المواطن، والبحث عن السبل التي تعينه وتخفيف العبء الكبير خاصة بعد معركة سيف القدس.

وشكر النائب الغول، البلدية على جهودها خلال العدوان الصهيوني الأخير على غزة وبعده، ودورها في تذليل العقبات وتقديم الخدمات للمواطنين.

بدوره؛ أكد النائب د. مروان أبو راس على أهمية تعزيز صمود المواطنين بعد العدوان الأخير على غزة، مطالباً بالتخفيف قدر الإمكان عنهم وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وناقش الجانبان جملة من القضايا التي تساهم في تعزيز صمود الناس والتخفيف من تبعات العدوان الصهيوني الأخير على غزة.

من جهته؛ شكر رئيس بلدية غزة المجلس التشريعي على اهتمامه بعقد هذا اللقاء، مؤكدا على أهمية هذه اللقاءات على استمرار البلدية في أداء عملها بالشكل الدؤوب دون تقصير.

أخبار وفعاليات حديثة