د.بحر يهنئ أمير قطر بنجاح المصالحة الخليجية ويشكره على تجديد المنحة الأميرية ​

February 14, 2021, 7:02 am

خلال زيارة وفد برلماني للسفير العمادي

د.بحر يهنئ أمير قطر بنجاح المصالحة الخليجية ويشكره على تجديد المنحة الأميرية ​

زار وفد برلماني السفير القطري محمد العمادي في مقره بمدينة غزة، برئاسة الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، وضم الوفد النائبين محمد فرج الغول ومروان أبو راس.

وأرسل د. بحر ببرقية لسمو الأمير تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة

لتهنئته بنجاح وإنجاز المصالحة الخليجية وانقشاع الغمامة السوداء التي ألمّت بالشعب القطري الشقيق، وهو ما يشكل قوة دافعة على طريق جسر الخلافات والتباينات بين دول الأمة، وإحياء العمل العربي المشترك، لما فيه خير وصالح أمتنا العربية في ظل التحديات الكبرى التي تستهدف حاضرها ومستقبلها.

وتوجه د. بحر باسم شعبنا الفلسطيني، بالشكر الجزيل والامتنان العميق لسمو الأمير لمكرمته الطيبة عبر تجديد المنحة الأميرية القطرية لعام 2021، بما يسهم في تخفيف المعاناة القاسية عن أبناء شعبنا المحاصر في قطاع غزة، وترسيخ تمسكه بحقوقه وثوابته الوطنية، وتعزيز صموده على أرضه المباركة.

وتابع في البرقية "بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن إخواني نواب المجلس التشريعي، وباسم شعبنا الفلسطيني، نتقدم من سموّكم بخالص الشكر والتقدير والامتنان والعرفان لجهودكم الواسعة التي تبذلونها، ومواقفكم السياسية الأصيلة التي تعبّرون عنها في إطار دعم ونصرة القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في مختلف المحافل الإقليمية والدولية".

كما وأهدى الوفد البرلماني درع قبة الصخرة المشرفة للسفير العمادي على جهوده في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده وخاصة أهالي قطاع خاصة المحاصر.